TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الإمارات تُسير إيرباص "A380" إلى باريس ولندن غداً

طيران الإمارات تُسير إيرباص "A380" إلى باريس ولندن غداً
إحدى ناقلات شركة طيران الإمارات

دبي – مباشر: تبدأ شركة طيران الإمارات اعتباراً من غد الأربعاء تشغيل طائرات من طراز إيرباص "إيه 380" العملاقة إلى باريس، ولندن بعد توقف لأكثر من 3 أشهر بسبب أزمة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وأشارت الشركة في بيان صحفي، إلى أن عدد الوجهات التي ستخدمها سترتفع إلى 58 وجهة بحلول منتصف أغسطس المُقبل منها 20 مدينة في أوروبا و24 مدينة في منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات، في شركة طيران الإمارات عادل الرضا خلال شهر يونيو/حزيران من العام الجاري إن الناقلة ستطلق خدماتها إلى 10 وجهات إضافية لنقل الركاب خلال الشهر المقبل ليصل إجمالي عدد وجهاتها إلى 50 مدينة حول العالم.

وكشفت الشركة خلال يونيو الماضي جاهزيتها لاستئناف تسيير بعض رحلات الركاب، بعد إعلان حكومة الإمارات إعادة فتح المطارات أمام الخدمة التي يتوقف الركاب بموجبها في الدولة لتغيير الطائرات، أو لتزود طائراتهم بالوقود.

وأعلنت طيران الإمارات خلال مايو الماضي عن استئناف خدمات الركاب المنتظمة إلى 9 وجهات اعتباراً من 21 مايو (أيار) 2020 وذلك بعد اتخاذها كامل الاحتياطات والتدابير الوقائية التي تضمن سلامة موظفيها وعملائها.

وأعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات، أنه  اعتباراً من 23 يونيو الماضي، سيتم السماح لفئات محددة من المواطنين والمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة بالسفر إلى وجهات محددة.

وكانت الشركة وضعت في مطلع مايو/أيار من العام الحالي، شرطاً من أجل نقل المسافرين المقيمين من عدة وجهات حول العالم إلى دولة الإمارات.

ترشيحات:

"أبوظبي الأول" و "الدار" يضغطان على البورصة بالختام